لم تقع أحداث ارهابية في ألمبياد لندن لكن هذا ما وقع في العالم

من اطلع منكم على آخر ما نشرته حول هذا الموضوع يعلم جيدا أنني في آخره ذكرت أنه في الامكان أن لا تقع أحداث ارهابية في الألمبياد و يكون هذا كطريقة لاظهار المشككين على أنهم مجموعة من الحالمين لكن و أثناء تصفحي للفيسبوك صادفت نظرية مهمة جدا و هي أن شيئا لم يقع في ألمبياد لندن لكن ماذا عن بقية العالم ؟

فكروا قليلا فماذا لو كانت الألمبياد مجرد تشتيت انتباه الناس ؟ ماذا لو كان الحدث المهم قد وقع لكن الناس لم ينتبهوا له ؟ 

لذلك قمت بالبحث عن أهم ما ميز هذه الفترة من أحداث وقعت في مختلف ربوع العالم و تخدم أجندات الحكومة الخفية فقد ابتدأت هذه الألعاب في 27 يوليوز و انتهت في 12 غشت و في نفس هذه الفترة شهد العالم حدثا مهما جدا سيكون له بالغ الأثر في القريب العاجل و الله أعلم و هو ما وقع في شبه جزيرة سيناء .
و هذا الحدث هو هجوم اسفر عن مقتل 16 جنديًا و إصابة 7 اخرين على الحدود المصرية – الفلسطينية ( فلسطين المحتلة) كما أسفر أيضا على توتر بين السلطتين المصرية الحديثة العهد و الفلسطينية الممثلة في حركة حماس التي ترهق الاحتلال بعملياتها المتتالية  بالاضافة الى اغلاق السلطات المصرية للأنفاق التي كان الفلسطينيون يهربون بواسطتها ما يحتاجونه من أدوية و غيرها .
و هذا نص الخبر كما أوردته البي بي سي : ( مقتل 16 من الجنود المصريين إثر هجوم مسلحين مجهولين على مركز أمني مصري على الحدود مع إسرائيل. واستولى المسلحون على مدرعتين ودخلوا بإحداها إلى الأراضي الإسرائيلية قبل أن يتصدى لهم سلاح الجو الإسرائيلي.
 ). و حسب مصادر مختلفة جاءت الحادثة متزامنة مع موعد الافطار و منفذوها هم ملثمون مسلمون و بعد القيام بعمليتهم أخذوا مدرعة مصرية و اتجهوا بها الى الحدود الفلسطينية المحتلة لكن الصهاينة دمروهم .
و الأسئلة المطروحة هي : كيف للصهاينة أن يعلموا أنهم مسلمون و هم ملثمين ؟ ثم كيف يمكن لجماعة توصف بأنها متشددة أن يقتل أعضائها اخوانهم في رمضان و في وقت الافطار ؟ ثم كم يحتاج الانسان من الغباء ليعتقد بهذا بل بالاضافة الى أن هؤلاء المتشددين قد تم قتلهم ببساطة من طرف الصهاينة المستفيدين أصلامن هذه الحادثة ؟

و الأغرب في هذه العملية أن الصهاينة قد أصدروا أمرا لمواطنيهم بمغادرة سيناء قبل الحادثة على لسان ناطقهم الرسمي :


كما قالت مصادر فلسطينية للبديل أن مسئولين إسرائيليين اخلوا المعبر من الموظفين المدنيين قبل الاشتباكات بساعات.. بعد وصول تحذير عن مهاجمة مسلحين للمعبر .
و بعد كل هذا تجد من لا يزال يشك في الفلسطينيين.



الآن قد يسألني البعض عن أهمية هذا الحدث و جوابي بسيط و هو تذكير بما سبقني اليه الشيخ عمران حسين عندما قال : بأن الثورات العربية ستسفر عن فوز أحزاب اسلامية ثم سيتلوا هذا الحدث حادثة كبيرة تظهر الصهاينة على أنهم ضحايا و تعطيهم الحق في الرد و هذا الرد هو الذي سينشئ دولة اسرائيل الكبرى .
و آخر ما أريد الاشارة اليه أن هذا الحدث قد يكون مجرد بداية و القادم أعظم و الله أعلم .
المصادر :

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s