هل باع حزب النهضة التونسي الاسلام مقابل 400 مليون دولار ؟

بعد ما يسمى بالثورات العربية التي شهدتها المنطقة نجحت مجموعة من الأحزاب الاسلامية كما تقدم نفسها في الوصول للسلطة في بلدانها و أول هذه الأحزاب كان حزب النهضة التونسي بقيادة الغنوشي لكن الغريب في هذا الحزب أنه يمنع تعدد الزوجات و يحلل الخمر أو بكلمات أخرى يحرم الحلال و يحلل الحرام . و ما زاد الطين بلة هو سماحه باقامة معرض لمجموعة من الأغبياء المجانين الذين تفننوا في رسم لوحات تمس بالاسلام بطريقة واضحة لكن هذه الحكومة التي منحت هؤلاء المجانين رخصة اقامة معرضهم هذا ربما نسيت أن تسألهم عن محتواه . و الآن بعد خروج مسلمي تونس للاحتجاج على هذا واجهتهم الحكومة الاسلامية بحزم ما دفعني للتسائل عن السبب لكن الجواب وصلني دون أن أبحث كثيرا و السبب هو أن الحكومة التونسية قد وقعت على قرض أمريكي لتونس بقيمة 400 مليون دولار في واشنطن بحضور  مسؤولة من USAID و هي الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية و السفير التونسي في واشنطن محمد صلاح تقايا ما يعني أن الحكومة التونسية حكمت على نفسها بالاعدام و بعد هذه الخطوة أثبتت أنها مجرد دمية أخرى في يد الغرب الذين بدؤوا بتنفيذ جزء آخر من خطتهم للقضاء على الاسلام .
و أتمنى من كل قلبي أن تثور تونس من جديد ان هي أرادت الحرية الحقيقية أما الآن فهي مجرد رهينة عند الغرب و بعد التخلص من بن علي و عصابته أصبحت تونس الآن تحت سيطرت الدول الامبريالية و التي لن تهدئ حتى تغير تونس لتصبح مثلها.

و أعتذر ان جرحت أي أخ أو أخت من تونس لكن الغضب ان تكلم لا يفكر. فكيف لكم أن تسمحوا لحكومة تبيع شرع الله بأي ثمن أن تحكمكم بغير هذا الشرع ؟

مصدر الخبر لمن يريد التأكد 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s